مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

Advertising

مشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم فى الدورى الإنجليزى

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم فى الدورى الإنجليزى حيث بصفة عامة أصبح فخر لندن نادي البلوز يتربع على عرش قمة جدول البريميرليج بعد إنتهاء 10 أسابيع من عمر المسابقة. ويرجع السبب وراء ذلك بكل تأكيد لقوة فريق تشيلسي داخل أرض الميدان.

مشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم فى الدورى الإنجليزى
0000000

حيث يمتلك نادي تشيلسي كتيبة من النجوم الكبار على أعلى مستوى. كما يتواجد يقود الجهاز الفني مدرب ذو خبرات كبيرة وهو الألماني توماس توخيل. الذي تمكن من تطوير منظومة البلوز بصورة شاملة بجميع المراكز.

نتيجة لذلك لم يكون غريباً أن نشاهد تشيلسي يحتل المركز الأول برصيد 25 نقطة. بينما يأتي ثانياً نادي ليفربول بعدد من النقاط يبلغ 22 نقطة. وأخيرا يحل حامل لقب النسخة الماضية مانشستر سيتي ثالثاً بـ20 نقطة فقط.
موعد مباراة تشيلسي القادمة في البريميرليج :

عموماً سجل البلوز 26 هدف ليصبح فخر لندن الأكثر تسجيلاً بالدوري حتى الآن. فى نفس الوقت لم يستطيع المنافسين على مدار 10 لقاءات سواء تسجيل 3 أهداف فقط ليكون الأقوى دفاعاً بالبريمرليغ.

في الوقت نفسه يحتل الضيوف فريق بيرنلي الترتيب رقم 18 برصيد 7 نقاط لا غير. بالتالي يتواجد الفريق حالياً بقاع الدوري وتحديدا ضمن ثلاثي الهبوط للقسم الثاني العام للموسم القادم.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم ضد بيرنلي :
بنهاية المطاف تبدأ مباراة تشيلسي القادمة ضد بيرنلي على إستاد ستامفورد بريدج بحضور 70 ألف مشجع تقريباً. مساء يوم السبت بتاريخ 6 نوفمبر في الساعة الخامسة مساء بتوقيت مدينة القاهرة. انا عن توقيت مكة المكرمة فستكون المواجهة عند الساعة 6 مساءاٌ.

كما أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية عن إذاعة من خلال قناة ben sport premium HD. تنوية يتم نقل جميع المباريات المهمة مجانا عبر موقععنا هذا.
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.