مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

Advertising

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدورى الإنجليزى

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدورى الإنجليزى حيث تنتظر جماهير العالم بشكل عام يوم السبت المقبل الذي سيوافق السادس من نوفمبر بفارغ الصبر. وذلك من أجل مشاهدة مباراة مان يونايتد ضد مان سيتي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدورى الإنجليزى

في الحقيقة يقام ديربي مانشستر بين الكبيرين على إستاد أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر. كما تجري المواجهة لحساب الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بصفة عامة تعتبر مواجهة الفريقي ذو أهمية قصوى لكلا الفريقي بمشوار مسابقة البريميرليج. حيث يتواجد الطرفين بوقت الراهن ضمن مقدمة الدوري الإنجليزي. تحديداٌ بـ5 مراكز الأولى.
توقيت مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد :

عموما يحتل أصحاب الملعب الشياطين الحمر المركز الخامس بجدول الترتيب بـ17 نقطة. يذكر أن المان يونايتد إستطاع اكتساح مرمى فريق توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة بالجولة الماضية.

في نفس الوقت يقع نادي المان سيتي في المرتبة الثالثة برصيد 20 نقطة. على سياق متصل تعرض رفاق الجزائري رياض محرز للخسارة الثاني بالدوري أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد على هامش مباريات الأسبوع العاشر.

بصفة عامة تضع جماهير الشياطين الحمر بشكل كبير الراهن على الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو لصناعة الفريق لليونايتد. فى المقابل يتوقع جمهور الستي تألق البلجيكي كيفين بروين.
القنوات الناقلة لمباراة الستي واليونايتد القادمة :
بصورة شاملة تنطلق مباراة مان يونايتد ضد مانشستر سيتي في إطار البريميرليج. يوم السبت المقبل الموافق 6 من شهر نوفمبر لسنة 2021. عند الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية. والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة. وسيتم نقل اللقاء بشكل مباشر على قناة ben premium HD.
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.