مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

Advertising

مشاهدة مباراة أرسنال وكريستال بالاس بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

يستقبل فريق بالاس اليوم ضيف ثقيل علي ملعبه ووسط جمهوره ، حيث يستقبل سيلهرست بارك مباراة قوية تجمع بين آرسنال وكريستال بالاس، ضمن مجريات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي” البريميرليج”، وذلك اليوم 19 مايو من الشهر الحالي.

منذ خروج ارسين فينجر من القيادة الفني لفريق أرسنال والفريق بعيد عن المستوى الذي كان يقدمه رفقة ارسين فينجر، رغم قدوم مدرب جيد ولاعب قديم في الفريق يعرف الجانرز جيداُ إلى انه لم يغيير الكثير، ويتواجد المدفعجية في المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 55 نقطة قبل جولتين من نهاية الدوري الإنجليزي.




على الجانب الأخر، يتواجد نادي كريستال بالاس في المركز الثالث عشر على جدول الترتيب برصيد 44 نقطة، حيث يتمركز الفريق في المنطقة الدافئة على جدول الترتيب، ويدخل لمواجهة أرسنال بأريحية بسبب وضعيته المطمئنة.

يستقبل فريق أرسنال المتعثر هذا الموسم ، وخاصة في الدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي ، حيث يحتل فريق الجانرز المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة من 36 مباراة ، مباراة الأسبوع الماضي للفريق كانت ضد فريق تشيلسي وإنتهي اللقاء بفوز الجانرز بنتيجة هدف واحد مقابل لاشئ.

أما فريق كريستال بالاس فيحتل المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة من 36 مباراة ، ومباراة الأسبوع الماضي كانت ضد فريق أستون فيلا وإنتهي اللقاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لصالح فريق كريستال في مباراة كبيرة قدمها اللاعبون وإستطاعو أن يحرزوا الثلاث نقاط في الدقائق الأخيرة من المباراة.

موعد مباراة كريستال بالاس وآرسنال

يقام اللقاء اليوم بين فريقي أرسنال وكريستال بالاس بث مباشر وذلك في يوم الأربعاء الموافق 19 – 05 – 2021 ، وذلك علي ملعب سيلهرست بارك ، وسوف يكون اللقاء علي فضائية Bein Sports HD1 ، توقيت اللقاء في الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة ، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

وستنقل مباراة آرسنال وكريستال بالاس في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، بما يوافق الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium بأداء صوتي للمعلق أحمد عبدو.

مشاهدة أرسنال وكريستال بالاس بث مباشر




وسوف نتابع معكم بنشر كل المعلومات المتعلقة بمباراة أرسنال وكريستال بالاس بث مباشر بدون تقطيع واضافة رابط البث المباشر وذلك قبل اللقاء بنصف ساعة ، واذا واجهتك أي مشكلة في رابط البث فكل ما عليك هو كتابة تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بتحديث الفيديو مباشرة .

سوف يتم تغيير الرابط الخاص بمباراة أرسنال وكريستال بالاس بث مباشر قبل اللقاء بنصف ساعة ، وفي حالة توقف البث المباشر يمكنك إعادة تحميل الصفحة أو الضغط علي مفتاح F5 من الكيبورد لإعادة التحميل .
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.