مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

Advertising

مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

يستعد فريق تشلسى لملاقاة فريق ليستر سيتى الان على ملعب ستاد فالمر، في مباراة من الدورى الانجليزى.

سنكون مع مباراة حامية نارية تجمع بين نادي تشيلسي للمرة الثانية علي التوالي امام نادي ليستر سيتي الفائز بلقب الملك بعد حصولة علي بطولة كاس الاتحاد الانجليزي فى المباراة الماضية التي اقصي فيها نادي تشيلسي بهدفة الوحيد الذي سجلة فى مباراة نهائي كاس الاتحاد الانجليزي.




مباراة تشيلسي وليستر سيتي فى الدوري الانجليزي بث مباشر، يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية المواجهة النارية المرتقبة التي تجمع بين كل من تشيلسي وليستر سيتي، وسيحل فيها ثعالب ليستر ضيفا ثقيلا على البلوز، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي

تنطلق مباراة "تشيلسي وليستر سيتي" بث مباشر غداً يوم الثلاثاء 18 مايو فى تمام الساعه التاسعه والربع بتوقيت القاهرة "21:15"، عبر شاشة بي إن سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "تشيلسي وليستر سيتي" يوم الثلاثاء بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة العاشرة والربع "22:15".

بث مباشر مباراة تشيلسي وليستر سيتي


يدخل تشيلسي مباراة الغد امام ليستر وهو يحتل المركز الرابع فى الدوري، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الخامس، ويحتاج البلوز إلى ثلاثة نقاط ضرورية ليصل الفارق بينهما، وبناء علي ذلك يتمكن تشيلسي من المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.


مباراة تشيلسي وليستر سيتي،موعد ثابت حيث ستنطلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي في تمام الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة ،10:15بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة لـ مباراة تشيلسي وليستر سيتي


مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي


اضغط على تحديث اذا انقطع البث






مباراة تشيلسي وليستر سيتي تتمتع بحقوق حصرية لقناة beIN Premium 1HD الفضائية والارضية من المقرر أن تنقل قناة beIN Premium 1HD أحداث مباراة تشيلسي وليستر سيتي علي شاشتها لامتلاكها الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولة.
تقديم مباراة تشيلسي وليستر سيتي
تشيلسي Vs ليستر سيتي.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 37).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : ستامفورد بريدج .
المعلق : عصام الشوالي .
نتيجة مباراة الذهاب : ليستر سيتي (2-0) تشيلسي.
موعد المباراة :
10:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:15 مساءاً بتوقيت مصر .

قناة مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر توضع قبل المباراة بنصف ساعة فتابعونااا .
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.