مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

Advertising

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز يلا كورة فور يو Yall Kora 4 U | لايف سريع ماتش الأهلي مباشرة Ahly أبطال أفريقيا أونلاين


بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز يلا كورة فور يو Yall Kora 4 U | لايف سريع ماتش الاهلي مباشرة Ahly ابطال افريقيا أونلاين

يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز أونلاين كورة لايف yalla shoot بدون تقطيع يوتيوب، يترقب عشاق القلعة الحمراء مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز الجنوب افريقي في الثالثة عصر اليوم ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية من دوري ابطال افريقيا، مواجهة صعبة للغاية على اللاعبين نظراً للقوة الكبيرة التي يتمتع بها أصحاب الارض على ملعبهم ووسط جماهيرهم التي ستملأ المدرجات على آخره لمساندة فريقهم، وسننقل رابط مشاهدة مباراة الاهلي ضد صن داونز مباشر كورة ستار اون لاين بالتعليق العربي في البطولة القارية.


مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر يلا شوت، تأهل النادي الأهلي للدور ربع النهائي من المسابقة بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، فيما حل ماميلودي صن داونز بالمركز الثاني من المجموعة الأولى خلف الوداد وذلك بعد أن جمع 10 نقاط، وسنرصد لكم نقل سريع مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز مباشرة بين سبورت كورة اون لاين kora live.


مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر يلا شوت الشوط الثاني، انتهت دقائق الشوط الأول من مباراة صن داونز ضد الاهلي بنتيجة 2-0، وسنتابع معكم بث مباشر الشوط الثاني من المواجهة الصعبة على لاعبي نادي القرن.
الاهلي وصن داونز بث مباشر

الاهلي وصن داونز مباشر يوتيوب، سيتم لعب مشاهدة مباراة الاهلي أمام صن داونز لايف اليوم على ملعب لوكاس موريبي الذي يتسع إلى أكثر من 52 ألف متفرج ومتابع من المدرجات، كما ستقوم قناة بي ان سبورت اتش دي 1 بإذاعة اللقاء على الهواء بتعليق المعلق علي محمد علي، وسنوفر روابط بث مباشر kora online لمشاهدة المواجهة بجودة عالية يلا كورة.

مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر kora star، وتقابل الفريقان في أربع مناسبات من قبل تاريخياً، كان الانتصار من نصيب للمارد الأحمر في مباراتين والتعادل في مثلهما، ولم ينجح بطل جنوب افريقيا من الفوز على نادي القرن الافريقي، ونأمل أن يستمر هذا التفوق خلال تلك النسخة من دوري الابطال، ونعرض لينك يلا شوت الجديد حصري مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز الاسطورة yalla shoot.

مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز مباشرة



مباراة الاهلي وصن داونز مباشر
مباراة الاهلي وصن داونز مباشر

مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز، الاهلي بث مباشر، مشاهدة مباراة الاهلي، صن داونز مباشر، يلا شوت الاهلي وصن داونز، الاهلي ضد صن داونز كورة لايف، مشاهدة الاهلي بث مباشر، ماتش الاهلي وصن داونز مباشر يوتيوب، مباراة الاهلي اليوم اونلاين، الاهلي وصن داونز كورة ستار.

وفرنا لكم فيديو بث مباشر مباراة الاهلي اليوم بي ان سبورت، في حال توقف البث أثناء سير اللقاء يرجى من المتابعين تحديث الصفحة بشكل فوري وسيكون البث متوفر جودة اتش دي.

التشكيلة الرسمية التي سيبدأ بها الأهلي لقاء صن داونز جاءت كالتالي: محمد الشناوي – علي معلول – أيمن أشرف – سعد سمير – محمد هاني – عمرو السولية – كريم نيدفيد – أحمد فتحي – رمضان صبحي – مروان محسن – جونيور أجايي.

ويتواجد على دكة احتياط الأهلي كلاً من: علي لطفي – ياسر إبراهيم – حمدي فتحي – حسين الشحات – ناصر ماهر – وليد أزارو – صلاح محسن.

بدأ الاستوديو التحليلي الخاص بمباراة الاهلي وصن داونز مباشر ويتحدث كل محلل فني عن النقاط الإيجابية والسلبية بكل فريق.

تشكيلة فريق صن داونز بطل جنوب افريقيا هي: دينيس أونيانجو – لانجيرمان – ماسيمينتو – أريندسي – نجكونجا – مابوندا – كيكانا – زواني – مورينا – سيرينو – مابوي.

بعد مرور نصف ساعة على مباراة الاهلي وصن داونز مباشرةـ، تقدم اصحاب الارض بهدفين دون مقابل وسط أداء سيئ للغاية من جانب لاعبي الأحمر.

أطلق حكم الساحة صافرة نهاية شوط المباراة الأول والنتيجة هي تقدم صن داونز بهدفين نظيفين، ننتظر ما سوف تشهده دقائق الشوط الثاني للمواجهة.

انتهت المباراة الذهاب بنتيجة 5-0 لصن داونز في مرمى الاهلي المصري.
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.