مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

Advertising

عماد متعب: الأهلي أخطأ التعامل مع عبد الله السعيد


كشف عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، أن إدارة النادي الأهلي اخطأت في التعامل مع ملف تجديد عقد عبد الله السعيد؛ قبل رحيله عن النادي في الصيف الماضي. رحيل عبد الله السعيد

أوضح متعب خلال تواجده في الأستوديو التحليلي لقناة أون سبورت، أن عبد الله السعيد كان صريحا مع إدارة النادي الأهلي، عندما تلقى عرض الزمالك، لكن إدارة القلعة الحمراء رفضت فكرة تقريب عرض مماثل، وتم إبلاغ اللاعب بإمكانية رحيله.


أضاف أنه يعرف كافة تفاصيل مفاوضات السعيد مع الأهلي، والتي شهدت تقديم عروض مادية ضعيفة، قبل أن يعلن الزمالك انتقال اللاعب، لتتحرك إدارة القلعة الحمراء، وتجدد عقد عبد الله السعيد بنفس القيمة.

تابع عماد متعب أنه يستغرب استغناء الأهلي عن عبد الله السعيد بعد تجديد عقده، ثم الاتجاه للتعاقد مع لاعبين بأضعاف قيمة عقده، لمحاولة تعويض رحيله، في حين أن الاحتفاظ به عقب تجديد العقد هو الأمر الطبيعي.

أشار مهاجم الأهلي السابق، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، ألغى سقف الرواتب بالفريق بسبب صفقة صلاح محسن، مؤكدا أن كرة القدم لا يوجد بها سقف، في ظل حالة العرض والطلب.


.

رحيل عبد الله السعيد


صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.