مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

Advertising

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مياشر في دوري أبطال أوروبا

الليلة موعدنا مع مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مياشر في دوري أبطال أوروبا حيث يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي، غدًا الأربعاء، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي يحمل الفريق الملكي لقبها.

ويواجه ريال مدريد اختبارا إنجليزيا جديدا عندما يواجه تشيلسي في رحلة الدفاع عن لقب البطولة، بعدما اجتاز عقبة ليفربول الإنجليزي في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة مكررة لنهائي المسابقة الموسم الماضي.
 
 
وكان ريال مدريد وتشيلسي التقيا في نفس الدور ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وفاز الفريق الملكي على البلوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في عقر داره ذهابا، ورد الفريق الإنجليزي إيابا بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مدريد

وتزداد أهمية المواجهة بين ريال مدريد وتشيلسي في الموسم الحالي بعدما أصبح استكمال طريق البحث عن لقب دوري أبطال أوروبا على قمة أولويات كل من الفريقين في الموسم الحالي نظرا لابتعاد كليهما عن سباق المنافسة على لقب الدوري المحلي.

وعلى الجانب الآخر، واصل فريق تشيلسي مسلسل نتائجه السيئة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وخسر أمام وولفرهامبتون بهدف نظيف مطلع هذا الأسبوع ليتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر.



ويأمل فريق ريال مدريد في حسم المواجهة بشكل كبير من خلال مباراة الذهاب غدا خشية انتفاضة تشيلسي على ملعبه إيابا، رغم نجاح الفريق الملكي في الفوز على ليفربول ذهابا 5-2 في عقر داره بعد تقدم الريدز بهدفين مبكرين في المباراة.
موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي

تبدأ مباراة ريال مدريد وتشيلسي في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.
القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وتشيلسي – دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم.
معلق مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي

يعلق الجزائري حفيظ دراجي على مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
قائمة ريال مدريد لمباراة تشيلسي في دوري أبطال أوروباحراسة المرمى: كورتوا، لونين ولويس لوبيز.
خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، باييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فازكيز وروديجر.
خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني وثيبايوس.
خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريغو وماريانو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مياشر في دوري أبطال أوروبا


صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.