مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

Advertising

مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم

 اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم


مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم

يحتضن ملعب “الأولمبيكو” المباراة المرتقبة والتي ستجمع بين إيطاليا ضد سويسرا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
ويقدم واتس كورة تغطية مباشرة لمباراة إيطاليا ضد سويسرا، يوم الجمعة 12 – 11 – 2021، ضمن مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2022.
وتعد مباراة إيطاليا وسويسرا من المواجهات المثيرة والمرتقبة في تصفيات كأس العالم نظراً لقوة المنافسة بين المنتخبين وتساويهما في عدد النقاط بالمجموعة الثالثة.
ويطمح منتخب الآزوري في فك شراكة صدارة المجموعة الثالثة مع نظيره السويسري، حيث يمتلك المنتخبان 14 نقطة.
وخاض المنتخب الإيطالي 6 مباريات بمشوار التصفيات، نجح في تحقيق الفوز خلال 4 جولات، وتعادل في مباراتين ولم يتلقى أي هزيمة، سجل لاعبوه 12 هدفاً واستقبلت شباكه هدفاً واحداً.

على الجانب الآخر، حقق منتخب سويسرا 4 انتصارات أيضا، وتعادل في مباراتين، ولم يخسر حتى الآن، وأحرز لاعبوه 10 أهداف واستقبل هدفاً واحدا.

ويتقاسم منتخبا إيطاليا وسويسرا صدارة المجموعة الثالثة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم برصيد 14 نقطة لكل منهما، ويليهما بلغاريا بـ8 نقطة، ثم أيرلندا الشمالية برصيد 5 نقاط، وأخيراً ليتوانيا بـ3 نقاط.
ما هو موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا؟
ويستضيف منتخب إيطاليا نظيره السويسري على ملعب “الأولمبيكو”، يوم الجمعة 12 – 11 – 2021، ضمن مباريات الجولة التاسعة من تصفيات أمم أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.
وتنطلق مباراة إيطاليا ضد سويسرا، في تمام العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد سويسرا؟
تذاع مباراة منتخب إيطاليا ضد سويسرا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.