مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

Advertising

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الفرنسي حيث تعثر النادي الباريسي في الأسبوع الماضي امام نادي مارسيليا وتعادل سلبياً بدون أهداف وإكتفي بنقطة واحدة رفع بها رصيده لـ 28 نقطة ويرغب فوراً في إصلاح مساره حتي يتقدم للأفضل الفترة المقبلة ويوسع الفارق والتحلق بعيداً علي صدارة الدوري فهو بالفعل منتزع صدارة الدوري .


تقام مباراة قوية وهامة اليوم تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان وليل في إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الفرنسي وذلك ستقام المباراة علي ملعب بارك دي برانس ، وستذاع المباراة بين الفريقين علي قناة beIN Sports Connect في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

في سياق آخر نادي ليل يعيش فترة متعثرة وحالة متذبذبة هذا الموسم ويتراجع للمركز العاشر برصيد 15 نقطة ، حصدهما من الفوز في أربعة مباريات وتعادل ثلاثة وخسر أربعة أخري مثلهم ، ويأمل بكل تركيز اليوم بأن يخرج بأقل ضرر وخسارة حينما يلتقي امام خصم قوي وعنيد بحجم نادي باريس سان جيرمان في هذه المواجهة خارج دياره.

موعد مبارة باريس سان جيرمان ضد ليل اليوم 29 اكتوبر 2021
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الفرنسي

بطاقة مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل اليوم
باريس سان جيرمان Vs نادي ليل.
البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 12).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : بارك دي برانس .
المعلق : جواد بدة .
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.