مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

Advertising

مشاهدة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري المصري

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري المصري حيث يستضيف بيراميدز مصر المقاصة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في افتتاح الفريقين لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2021-2022 في ختام الاسبوع الاول.


ويسعي السماوي بقيادة المدرب “ايهاب جلال” الى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي، بعد الخسارة أمام الاتحاد السكندري، في المباراة الافتتاحية بالدوري المصري.

ويغيب عن صفوف بيراميدز في مباراة اليوم، الوافد الجديد التونسي “فخر الدين بن يوسف”، بسبب إصابة بشد في السمانة، كما يغيب أيضا إسلام عيسى، بسبب الإصابة، خلال مباراة عزام التنزاني، في الكونفدرالية، بجانب محمود وادي.

وشهدت قائمة بيراميدز الظهور الأول للمغربي وليد الكرتي، الوافد الجديد للنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن انتظم اللاعب في التدريب، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات.

تنطلق صافرة بداية مباراة بيراميدز ومصر المقاصة في تمام السعة 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية، 15:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة بيراميدز ومصر المقاصة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، كما ينقل موقعنا داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

مشاهدة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري المصري

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.