مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

Advertising

مشاهدة مباراة الأهلي والفتح بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري السعودي

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة الأهلي والفتح بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري السعودي حيث يتطلع النادي الاهلي إلى تحقيق انتصاره الأول في الدوري السعودي 2021/2022، عندما يستضيف فريق الفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وسجل اهلي جدة أسوأ بداية له في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن فشل في تحقيق أي انتصار في أول 4 جولات، حيث تعادل أمام الفيصلي، الحزم، ضمك، والتعاون على الترتيب.
وفشل الاهلي في الحفاظ على نظافة شباكه في الأربع مباريات الماضية، حيث اهتزت شباكه 5 مرات، بينما نجح في تسجيل 5 أهداف.

على الجهة المقابلة، يمر نادي الفتح بفترة جيدة، فبعد خسارته في الجولة الأولى أمام الرائد، نجح في حصد 7 نقاط في الجولات الثلاث الماضية، وضعته في المركز الثاني بجدول الترتيب.

وتعادل الفتح في الجولة الثانية أمام الفيحاء، قبل أن يحقق انتصارين على حساب الشباب والباطن، وسيسعى إلى تحقيق الانتصار الثالث تواليًا كي يرتقي إلى الصدارة ولو بشكل مؤقت.

الجدير بالذكر أن الاهلي والفتح تواجها في 24 مباراة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، فاز الراقي 14 مرة، مقابل 6 للنموذجي، بينما سيطر التعادل على 4 مباريات.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي والفتح اليوم بالدوري السعودي، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت مصر، 17:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الاهلي والفتح على قناة Ssc1 HD المفتوحة على القمر الصناعي عرب سات 2B، على تردد 12418 أفقي، بمعدل ترميز 27500.

مشاهدة مباراة الأهلي والفتح بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري السعودي
سيتم البث المباشر قبل موعد المباراة بنصف ساعة

كانت هذه تفاصيل خبر مشاهدة مباراة الاهلي والفتح في بث مباشر يلا شوت ببطولة الدوري السعودي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.