مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

Advertising

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وتوتنهام بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وتوتنهام حيث اليوم تحدي ناري Leicester City vs Tottenham في البريميرليج، مشاهدة مباراة توتنهام وليستر سيتي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد ووكرز، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.


يبحث كل من ليستر سيتي وتوتنهام عن الانتصار في لقاء اليوم والخروج من كبوة الهزيمة التي مني بها الثنائي في اللقاء الماضي، ففريق ليستر سيتي سقط أمام تشيلسي في الجولة الماضية وأزم موقفه في حجز مقعده بدوري ابطال أوروبا في الموسم المقبل، أما توتنهام فسقط على أرضية ميدانه أمام أستون فيلا وصعبه موقفه هو الأخر في التواجد بالدوري الأوروبي في الموسم المقبل، وسيبحث كلا منهما عن النقاط الثلاث مع انتظار باق نتائج مباريات الجولة لحسم مصيرهم الأوروبي في الموسم المقبل.




ليستر سيتي يقع في المركز الخامس برصيد 66 نقطة بعدما فاز في 20 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 11 لقاء، وأحرز الفريق 66 هدفا وتلقت شباكه 64 هدفا، بينما يتواجد توتنهام في المركز السابع برصيد 59 نقطة بعدما فاز في 17 لقاء وخسر في 8 مباريات وتعرض للهزيمة في 12 لقاء وأحرز الفريق 64 هدفا وتلقت شباكه 43 هدفا.
تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام توتنهام

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: جيمس جاستن، شاجلر سوينوتشو، ويلفريد نديدي، تيموثي كاستاني

خط الوسط: نامباليز ميندي، وأمامه الرباعي هارفي بارنز، دينيس برايت، يوري تيلمانس، آيوزي بيريز

خط الهجوم: جيمي فاردي
تشكيل توتنهام المتوقع أمام ليستر سيتي

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجيو أورييه - إيريك داير - توبي ألديرفيريلد - سيرجي ريجيلون

خط الوسط: هويبيرج - موسى سيسوكو - ندومبيلى

خط الهجوم: بيرجوين - سون هيونج مين - هارى كين
موعد مباراة ليستر سيتي وتوتنهام والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة ليستر سيتي وتوتنهام في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ليستر سيتي وتوتنهام عبر beIN Sports 2 HD Premium بتعليق خالد الحدي موقعنا يلا شوت توداي.


مشاهدة مباراة ليستر سيتي وتوتنهام بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي




سيتم البث قبل موعد المبارة بنصف ساعة

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.