مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

Advertising

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا

يستضيف نادي صن داونز الجنوب أفريقي نظيره الأهلي المصري ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وسبق أن حقق الفريق الأحمر الفوز على صن داونز الجنوب في مباراة الذهاب بهدفين دون رد .

وفاز الأهلي على صن داونز بنتيجة 2-0 أحرزهما طاهر محمد طاهر في الدقيقة 23 وصلاح محسن في الدقيقة 90 من زمن المباراة التي جمعتهما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا . يواجه الأهلى نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في الثالثة من عصر البوم .



حيث خاض المارد الأحمر مباراة قوية في ذهاب دور ربع النهائي اللقاء الماضي عندما إلتقي أمام نظيره وخصمه فريق الجنوب إفريقي نادي ماميلودي صنداونز بعد تعرضه لظلم واضح من حكم المباراة بعد تدخل حارس المرمي بعنف أمام المهاجم محمد شريف وعدم إحتسابه ركلة جزاء واضحة وغيره من اللقطات التي لم تُحتسب للنادي الأهلي ، لذلك سيكون له رداً فعلاً قوياً هذا اللقاء لحملة الدفاع عن لقبه خصوصاً أنه يصطدم أمام خصم كبير بحجم نادي ماميلودي صنداونز.

من جهة أخري فريق ماميلودي صنداونز فهو يدرك تماماً بحجم قوة الخصم وصعوبة المباراة اليوم ولكنه لديه عامل قوي وهو عامل الأرض فهل سيتمكن من تحقيق ريمونتادا رائعة لتخطي هذا الدور علي حساب ضيفه النادي الأهلي ، أم الحظ لم يحالفه وسيظهر بشخصية غير جيدة وسيهدر الفوز ويودع دور ربع النهائي الحالي وسيمنح للخصم المصري فرصة في التأهل.

يستعد الفريقين اليوم للمواجهة بين كلاً من الأهلي وماميلودي صنداونز ضمن منافسات وفعاليات عودة دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا وذلك علي استاد لوكاس ماستربيسز موريبي ، وسوف تذاع المباراة بينهما علي قناة بي ان سبورت الرياضية في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

بطاقة مباراة صن داونز والأهلي

اليوم والتاريخ السبت 22 مايو 2021
توقيت المباراة 4:00 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة دوري أبطال إفريقيا
الجولة / الدور إياب ربع النهائي
القناة الناقلة beIN Sports HD 4
التعليق الصوتي يحدد لاحقاً
ملعب المباراة لوكاس ماستربيسز موريبي
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة


مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا



سيتم بث المباراة قبل موعدها بنصف ساعة

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.