مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

Advertising

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي


يترقب متابعو الكرة الإنجليزية المباراة المنتظرة بين مانشستر سيتي وتشيلسي في قمة مباريات اليوم السبت، وذلك ضمن أحداث الأسبوع الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتيح موقع كورة داي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم والتي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت بريميوم HD1 بصوت المذيع حفيظ دراجي، ومن المقرر ان تنطلق مباراة مانشستر سيتي بث مباشر اليوم ضد تشيلسي عند الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، 6:30 بتوقيت مصر.


يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم أمام تشيلسي وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 80 نقطة من أصل 34 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، فاز الفريق في 25 مباراة وتلقى الهزيمة في 4 مباريات فقط، بينما تعادل في 5 مباريات أخرى، ويتطلع السيتيزن لقاء اليوم ساعياً لتحقيق الفوز ليكون بطلاً للدوري الإنجليزي أيضا هذا الموسم، وذلك بعدما تمكن السيتي من الظفر ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية بالفوز على توتنهام في النهائي بهدف مقابل لا شيء.

تأهل مانشستر سيتي إلي نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تمكن من الفوز على باريس سان جيرمان ذهاباً بثنائية مقابل هدف وحيد وإياباً بهدفين مقابل لاشيء لأول مرة في تاريخ النادي الذي لم يصل في أي مرة لهذه المرحلة.

في المقابل يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 61 نقطة من أصل 34 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، فاز في 17 مباراة وتعرض للهزيمة في 7 مباريات وتعادل في 10 مباريات، تأهلت كتيبة توخيل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ليواجه ليستر سيتي في مباراة ينتظرها الكثير لتكون هي البطولة الثانية التي يصل فيها الفريق للنهائي بعد إقالة لامبارد.

قارياً بعد 9 سنوات تأهل تشيلسي بالفعل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن كانت آخر مرة تأهل الفريق للنهائي في 2012 عندما حقق البطولة، وتمكن تشيلسي هذه المرة من الوصول للنهائي بعد الفوز على ريال مدريد إيابا بثنائية مقابل لاشئ وتعادل ذهاباً في إسبانيا بهدف لكل فريق.


مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي



الجدير بالذكر ان انتهت مباراة الدور الأول بفوز مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في ظل رغبة السيتي في الفوز اليوم لحسم لقب الدوري الإنجليزي وإعلانه كبطل للمسابقة.
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.