مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

Advertising

مشاهدة مباراة ميلان واتلانتا بث مباشر اليوم في الدوري الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة ميلان واتلانتا حيث يواجه ميلان نظيره أتلانتا اليوم 23 مايو على ملعب جيويس، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من زمن بطولة الدوري الإيطالي.
ينقل موقعنا مشاهدة مباراة ميلان وأتلانتا بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت HD3 بصوت المعلق المصري علي محمد علي.
وينطلق البث المباشر لمباراة ميلان واتلانتا اليوم الاحد 23-5-2021 عند الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 بتوقيت القاهرة.
يدخل ميلان مباراة اليوم وهو في المركز الرابع برصيد 76 نقطة من أصل 37 مباراة خاضها الفريق، فاز في 23 مباراة وتعادل في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في 7 مباريات، وخسر ميلان لقب كأس إيطاليا ليخسر الفريق بطولتي الدوري و الكأس بعد انطلاقة رائعة بداية الموسم و احتلاله صدارة الدوري قبل خسارتها لصالح انتر ميلان بطل الدوري هذا الموسم.



يسعى ميلان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لضمان المقعد المؤهل لدوري ابطال اوروبا بدون النظر لنتائج اي فريق اخر، وفي حالة تعثره ونجاح يوفنتوس في اقتناص الثلاث نقاط سيتأهل هو للدوري الأوروبي، لذلك مباراة اليوم مهمة للميلانيستا.
قارياً ودع ميلان منافسات الدوري الأوروبي بعد تعادله مع مانشستر يونايتد ذهاباً بهدف لكل فريق، والخسارة إيابا بهدف مقابل لا شيء، ليودع ميلان البطولة من الدور ربع النهائي.
في المقابل يتواجد أتلانتا في المركز الثاني برصيد 78 نقطة من أصل 37 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 23 مباراة وتعرض للهزيمة في 5 مباريات وتعادل في 9 مباريات، وخسر الفريق كأس إيطاليا أمام يوفنتوس بهدفين مقابل هدف وحيد، ليخسر الفريق هذا الموسم بذلك بطولتي الدوري و الكأس.
قارياً ودع أتلانتا منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من دور المجموعات في 6 مباريات تمكن من تحقيق الفوز في مباراة وحيدة و خسارة 3 مباريات وكان منهم أمام ريال مدريد ذهابا و إيابا وتعادل مباراتين.
الجدير بالذكر انتهت مباراة الدور الأول بفوز اتلانتا بثلاثية مقابل لا شيء، لتكون مباراة اليوم فيصلية لرغبة ميلان تحقيق الثلاث نقاط وضمان مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا والثأر من هزيمة الدور الأول.




بث مباشر مشاهدة مباراة ميلان ضد اتلانتا اليوم يحتضن ملعب جيويس مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ميلان ونظيره اتلانتا اليوم وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الثامن والثلاثون والأخير من عمر مسابقة الدوري الأيطالي ” الكالتشيو” لكرة القدم ويحتل اتلانتا المركز الثاني ولوصيف علي جدول الترتيب برصيد 78 نقطة ونجح في تحقيق الفوز في 23 مباراة من أصل 37 مباراة خاضها بينما تعادل في 9 لقاءات ولكن خسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 90 هدف وسكنة شباكه 45 هدف نجح اتلانتا في تحقيق الفوز في اللقاء الماضي في الدوري علي فريق جنوي بأربعة اهداف مقابل ثلاثة أهداف بينما خسر اتلانتا لقب كأس إيطاليا علي يد فريق يوفنتوس بهدفين مقابل هدف ويستعد اتلانتا بكل قوة لهذا اللقاء من اجل تحقيق الفوز وخطف النقاط من أنياب الخصم القوي والعنيد من أجل ضمان مقعداص في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد.

بينما علي الصعيد الأخر يدخل فريق ميلان اللقاء وهو متواجد في المركز الثالث برصيد 76 نقطة متساوياً مع المركز الرابع نابولي بنفس رصيد النقاط وبفارق نقطتين بينه وبين المركز الثاني اتلانتا برصيد 78 نقطة حقق ميلان الفوز في 23 مباراة وتعادل في 7 لقاءات بينما خسر 7 جولات وسجل لاعبوه 72 هدف وسكنة شباكه 41 هدف وقع فريق ميلان في فخ التعادل في الجولة الماضية امام فريق كالياري بالتعادل السلبي بدون أهداف ويتطلع ميلان في هذا اللقاء من اجل تعديل المسار وتصحيح الأخطاء التي وقع بها من اجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الكاملة وخطف المركز الوصيف بدلاً من الخصم وحجز مقعداً بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وإنهاء الموسم بصورة تليق به.



مشاهدة مباراة ميلان واتلانتا بث مباشر اليوم في الدوري الدوري الايطالي




صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.