مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

Advertising

مشاهدة مباراة بيراميدز وأنيمبا بث مباشر اليوم كأس الكونفدرالية الأفريقية

مشاهدة مباراة بيراميدز وأنيمبا حيث سوف يكون لقاء سهل نسبيا Enyimba International vs Pyramids في الكونفدرالية، مشاهدة مباراة بيراميدز وإنيمبا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد اينيمبا سبورت ستاديوم، ضمن منافسات الإياب للدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا .


استطاع بيراميدز أن يحقق انتصارا مريحا على بطل نيجيريا في لقاء الذهاب برباعية مقابل هدف، وعلى الرغم من البداية السئية للغاية للمثل الكرة المصري الوحيد في البطولة بخطأ قاتل من شريف إكرامي إلا أن الفريق استطاع أن يخرج منتصرا برباعية ليضع قدما في نصف نهائي البطولة، وسيعتمد بيراميدز في لقاء اليوم على المرتدات في ظل رغبة انيمبا في الوصول لشباك إكرامي مما يساهم في وجود مساحات في خط الدفاع للفريق النيجيري.




بيراميدز تأهل للدور ربع النهائي بعدما جاء في المركز الثاني في مجموعته برصيد 12 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين ولم يتعادل في اي لقاء، وأحرز وصيف البطولة الماضية 7 أهداف وتلقت شباكه 5 اهداف.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام إنيمبا

حراسة المرمى: شريف إكرامي
الدفاع: أحمد أيمن منصور - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي
الوسط: محمود حمادة -عبد الله السعيد - إسلام عيسى - إيريك تراوري - رمضان صبحي
الهجوم: خون أنطوي

موعد مباراة بيراميدز وإنيمبا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة بيراميدز وإنيمبا في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الأولى بتوقيت غرينيتش، وتلتقون مع مباراة بيراميدز وإنيمبا عبر beIN Sports HD 4 وموقعنا .

وفي الجانب الأخر سيخوض فريق إنيمبا لقاء اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل العودة في اللقاء والحفاظ على فرصه في استكمال مشواره في البطولة، الفريق النيجيري لم يقدم الأداء المنتظر منه في لقاء الذهاب مما سهل مأمورية بيراميدز في لقاء القاهرة.

إنيمبا استطاع أن يتصدر بجدول ترتيب مجموعته بعدما حصد 9 نقاط من الانتصار في 3مباريات وخسر في 3 مباريات ولم يتعادل في أي مباراة، وأحرز الفريق النيجيري 6 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.


مشاهدة مباراة بيراميدز وأنيمبا بث مباشر اليوم كأس الكونفدرالية الأفريقية






سيتم البث قبل موعد المباراة بنصف ساعة
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.