مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

Advertising

أبو تريكة صاحب التغريدة الأكثر ريتويت لحساب مصري على تويتر في 2015



نشرت الصفحة الرسمية للاعب الشهير حسام غالي علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تغريدة للاعب المحبوب أبو تريكة والذي قام بكتابتها يوم 8 مايو لعام 2015 واعتبرت هي الأكثر تداولا عبر موقع تويتر خلال هذا العام من حساب مصري وقد حصلت علي 17923 ريتويت و 21544 إعجاب وبهذا تحتل المركز الأول لهذا العام.


حيث قال في التويتة الخاصة به :

نحن من نأتي بالأموال لتبقي في أيدينا وليست في قلوبنا تتحفظ علي الأموال أو تتحفظ علي من تتحفظ عليه لن أترك البلد وسأعمل فيها وعلي رقيها.

هذا وقد قام اللاعب أبو تريكة بنشرها بعد قرار التحفظ الذي صدر ضده والذي قرر التحفظ علي جميع أموال وممتلكات اللاعب وعدم التصرف فيها لحين الانتهاء من كافة التحقيقات الموجه والمنسوبة إليه في تمويل جماعة إرهابية محظورة.


وجدير بالذكر أن اللاعب الكبير محمد أبو تريكة قد قام بالتخلي عن أجره في الماتش المقام بدولة الكويت الشقيق إكراما لما تفعله دولة الكويت ومواقفها اتجاه المصريين ومصر وقد حصل أبو تريكة علي تركيب شديد خلال المباراة لم يشهده أي لاعب عالمي أخر.

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.